ألمي أنا

 ‏‪reply-108890-16_HTML-52374233-10964169-183

            [̲̅$̲̅(̲̅ ͡ಠ_ಠ)̲̅$̲̅]⁩  هذا هو أسمي بل كامل
محمد طاهر تجاني بشير
الفروق صالح عبدالرحمن محمد
مصيره عبود بن قذيف بن
محير بن حسب الله بن عامر بن حيماد
بن جنيد بن شاكر بن احمد بن الاجذب بن العباس
بن هكي بن ديان بن عبدالله بن الحباس
بن عبدالمطلب بن هاشم بن عبدوطناف بن قصى
بن حكيم بن مره بن كعيه بن لؤى
بن غالب بن فصر بن عالك بن النظر
بن كتانه بن خزيمة بن عرركه بن الياس
بن مظر بن نذار بن معد بن عدنان
                                  ⁦(。♡‿♡。) 
    ♡M♡اقول لكم قصه صارت معي♡M♡
عمري سنه وسيع اشهر حينه اتعرض إلى محولت اقتيال أربعة مرات والله عزوجل لم يشيل مني روحي بس عشت حياتي من دون مصران المثلث وهو مصران بروتنات حينه فقت اخي الاصغر كان عمره سبعة يوم؟ تعرفون الله سبحانه وتعالى جعلني اعيش عشان بعض من الأشخاص يرضون بقدر خيره وشره بس للاسف الشديد على هاالا الشخاص الغبي لم يتركوني من صغري تدرون عشان ايش الله سبحانه وتعالى أعطاني سر يجعلني ملياردير من غير اشعر وهو الإشارة البشيريا وعلمو عن الذي افعلو في المستقبل عن طريق جدي رحمه الله الذي قال انو أحد من احفادي يعير الوطه يعني يغير العالم ولم يقول أكثر من كده بس للاسف الشديد خالي الأكبر رحمهو الله قال ابن أختي فلأنه راح يغير العالم بعد ميلقه سر وينفذه بعد ما يجي بلدنا تعرفون بعض من اهلي يطردوني قبل لاولد عشان يبي السر له ما يعرف انو اي إنسان يعرف السر لزم يخذ المعلومات من الجهاز حتى يعرف ماذا يفعل ولكل انسان له سر مختلف عن الآخر له شرحتين ورقم تسلسلي وثلاث كلام سريه وإسم حركي كي تتوصل مع شريكك الآخر والتي يعطيك الجهاز اسميهم الحركيه عشان كده قلت عنهم أشخاص الغبي واقول ايش صار معي ذالك اليوم ابوي رجع من العمل بعد غيب خمسة يوم من البيت فارحن انا وابوي إلى البقاله قبل مانوصل البقاله في ثلاثا اشخص جلسين يسبو ابوي وأبوي ارتفعت اعصبه كان مسك يدي فاحسيت بالم كان يكسر يدي فاسحبت يدي حينه ابوي التف إلى الورا ومسك وحد فقع عينه وصارة مشكله فاصرت التفت لم ارا أي إنسان صرت اعضي إلى ابوي مسكه والتفت رايت شخص اسمر متخبي في طرف الشارع لمن راني اني شفته فاهرب واتو الناس و الشرطه والا عافية أنا رجعوني البيت ملبسي مليان دم وابي اخذو الحبس حينه كانت جدتي الله يرحمه هي و اختي الاكبر نامي في غرفه  وأمي اجلستني جنب اخي الاصغر وقالت لي خليك جنب اخوك أن صحا روح كالم جدتك بروح بشوف موضوع ابوك وبروح السوق بجيب خدره عشان راح نسمي اخوك وقلت لها طيب وطلعت أمي من البيت حينه أخي الصغير فتح عينه وابتسم شوي نام ونمت معه فتحت عيني أشوف الشخص الاسمر فتح الباب بسرع وخش ويغلقه بسرع اول مالتفت شفني صاحي فاصرخت فاركض اغلق فامي ويلوي فوق صرتي وصارت وعضي في يده حينه أخي الصغير بكا فاشل الوسده واكفه في أخي الصغير حينه ارفس واعضي مافي فيده وصارت اطلع على اخي الاصغر ودمعتي سيله إلين القطع صوت أخي الصغير ونظرة في عينه إلين غبت عن الوعي فاحملني إلى قرفه آخره أثناء نقلي الشخص فتحت عيني الين ظعني في الغرفه انظره بي طرف عيني بعد ما اقلق الباب بشوي سمعت صوت جدتي رحمها الله تتكلم مع شخص لم اصطتيع الكلام ولا حتى الصرح وغبت عن الوعي حين رشو الماء ركظة إلى زاوية الغرفه و أقول خليني يا قاتل الاطفال اتركني شوي شفت كل الحولي ويقولون مو حرم عليك تقتل اخوك وقلت مو أنا قتلته شخص دخل الغرفه حول يقتلني انا كمان انا كنت جنب أخوي ايش جبني الغرفه هاذي وقالوا لي قتلته وجيت هنا عشان تتخبا وبعض يقول حرام قتلته ايش سولك مافي احد صدقني فاحبستني أمي في الغرفه لمدت أسبوع وحين أخرجني صرت اروح افتح الثلاجة واشل البيض اروح الي الغرفه التي حبسوني فيه اكسر البيض فيها يجيبو بيض فاجاه مايحصلو البيض اروح اكسر البيض في الغرفه استمريت أسبوع وامي عرفت إني أشيل البيضاء تركت عنها بيض في بعض من اهلي جلسين يصنعو جنقديا إلى هو عود وبعض جلس يلعبو كرته فجلست اطلع كيف يصنعو العود البلدي فانظرت إلى الباب يدخل شخص الذي حول يقتلني راح ضحيته أخي عيني جاة في عينه قام بعاظ شفتاه فاسالت الذي جلس إلى جالس جنبي وقلت له مين ده الخشي من الباب قال اسال امك ورحت إلى الثاني سالته قلت له مين ده قال اسال امك فاركض إلى أمي وقلت إلى أمي الشخص الحرمي الذي قتل أخوي اجاء بره فا طلعنه انا وأمي لم اجد الشخص غريب فاقلت للي كان جلس جنبه سالتهم وين الشخص الي قبل شوي جاء قالو مافي احد اجاء فا حبستني أمي مره ثانيه في نفس الغرفه والتي نقلني إليها الشخص القاتل بعد ما اقلقت الباب أسمع صوت النفذا طط اطلع على الفذا أشوف الشخص يأشر وصرخت فاهرب وفي اليوم الثاني أنا الشخص و دخل عن طريق النفذا تعلو متر وسبعين صنتي لديه حبل ينزل واصرخ مافي حد يسمعني وحول يقتلني بنفس الطريقة يكتم نفسي ويلوي فوق الصره إلين اغيب عن الوعي يتركني ويهرب واليوم الثالث يخرجوني واقول لهم على صار معي يقولون لي هذا هلوسه عشان قتلت اخوك الصغير صرت تشوفه هذي الاشياء التي تقوله بعد اربع ايام فاجاء الشخص وكانو موجودين أربعة رجال من أهلي يلعبون  كارته  فاسالتهم مين ده وقلو اسال امك فاركض إلى أمي وقلت له الشخص الحرامي الذي يبي يقتلني جاء بره قالت أن روحت معك بره مالقيت حد جديد افرشك إلين تموت فارحت اطلع الشخص موجود لقيته جلس يلعب معهم كرته ورجعت إلى أمي وقلت له تعلي وسحبته من يدها رحنه بره لم اجد الشخص فافرشتني وحبستني أمي في الغرفه اغلقت الباب وكن الشخص مختبا خلف الباب وصرت اصرخ الشخص الحرمئ سعدونئ ماحد سمعلي بقولو لي خليك إلين تتادب ماتكذب على الناس سكت بعد ما اتاكد انهم ععدو عن الباب يقول لي حتا لو فتحو الباب ماراح يشفوني ويمسكني ويكتم نفسي و يلوي صرتي ويقلول أنا خيأل اخوك الصغير بعتني الله لاكتلك هاذا شكي أنا اخوك في الكبر جيت اقتلگ وراح اقتلك مهما كان لو طال الزمان اقتلك ڤجأ احس في شيء دخل جسمي انقطاع حتا هو حس في شيء انقطاع رفع يده من فمي وقلت له ابوي لو چأء اقول له وراح يقتلك يحيون وقال لي ما راح يشوفنئ وكتمني إلين غبت عن الوعي مرت شهر واتا الشخص وكنو موجدين الأشخاص الاربع وجاء الشخص القتل ورحت إلى أمي وقلت لها الحرمي جاء خرجنا مع أمي لم نجده ورجعت حبستني في الغرفه المشاومه وانظر على الفذا أشوف يرمي الحبل ولم أصرخ ينزل على اقل من مهل استنيته الين اقترب من الأرض وقمت بي عضه في ماخرت لمن انقطاع جزا من ماخرته فاصار يدربني ولم أصرخ وكتم نفسي وبعدها ما جاء لدينا شجره دخل البيت فاصرت اتسلك في الشخاره إلين صرت اطلاع الڜچار وجلاس احول اطلاع البيت إلين صرت اطلاع فوق البيت واستنيت ومرت سنتين فا جاء ابوي من السفر تدرون اني لم اعرف ابوي وقت دخوله البيت فاركظ إلى القرفه استخبيت تحت التسريح فاچالس شوي ورجعت اطالع اشوف هذا مين فااسحبت ونظرت اشوفو عرفوه علطول جري بكيت على صدره ثلاث ساعات بعد ثلاث يوم وقلت له عن داك اليوم فاشعلت النار في داخل أبوي واعطني الواجب احلى فرش ورجع حبسني في القرفه المشاومه صرت بس افكر في الشخص ذاك مين فجاءه اطلع النافذه آراء الشخص يأشر لي بيده فاصرخت فا هرب جاء أبوي فتح الباب وقلت له قبل شوي چاء عن طريق يأشر بيده من النفذه فا ركض ابوي طلع في راس البيت لم يچد شيء ولم يشوف حد رجع لي عطني الوجب واغلق الباب جلست محبوس ثلاث ساعات اتا الشخص من النفذا ينزل حبل يونذل أقل من مهله لم اصرخ استنيته إلين اقترب من الارض وعظيته في ماخرته للمره الثانيه إلين قطعت جذا آخر من ماخرته واستسلمت له الين احسستو بي شي انقطع والشخص أيضا حس بي شي اخر انقطع وابتسم وغبت عن الوعي فاراح فضلت محبوس أسپعين واخرجون يرو ملابسي عليها دم وقلت لهم لم يصدقوني طلعت فوق البيت دورت وجت الحبل نزلت عن طريق النفذا ورحت دورت المحڤتاح وجته‍ وأغلقت الباب وخرجت الشارع رميت المفتاح في الشارع وطلعات فوق البيت ونزلت من النفذا انقطع الحبل ڤدقيت الباب واقول افتح لي الباب ويقولون لي المفتوحة معك افتح وأخرج لم يصدقوني جلست يوم ونصف محبوس بعدين فقدوني واطرقو الباب واجبتهم فاكسرو الباب بعدها ابوي صدقني بس الشخص لم يأتي إلينا تعرفون الأشخاص الاربع الذي كان جلس عندنه هم خينين معه تعرفون انو الطريقه التي أستخدمه الشخص بقتلي يستخدومه العصبات المافيا لتخويف رجال اعمال ويسموها القتل البطيا لتخوف المليارات ونهبهم أموالهم  يختفو رجال ويخدروهم ويغطعو المصران الكبير وبعده يطلقو صراح بعد ثلاث يوم يتصلو على الرجل ويقولو له زرعنه ڤيروس في جسمك لو ماجبت مثلان مليون دولار مانعطيك القاح تبع الڤيروس أكيد الشخص حس في شيء دخل جسمه يروح إلى المستشفي يسوي جميع التحليلات وما يحصل شي ويحس في جسمه ترجوع في شي يتحرك داخل جسمه طبعنا يمشي لهم ومع الفلوس يعطيهم الفلوس يقوله له رواح سوي عمليت المصران الكبير تعرفون إنو أي إنسان يقدر العيش من غير بروتين بس عليه أن يبعد عن أي شيء يفرز برتين وعن الماكولات التي تفرز بروتين اللحوم الحمراء اليسه هذي حيله لي نهب رجال أعمال والمليردارات هذي حيله للنهبهم أموال الذي أستخدمها الشخص القتل الاطفال التي تهجم عليه في الصغر مرت السنوات صارة معي أنا عمري عشرة سنوات حينه اتمنيت المؤت وما موت كرهت نفسي واهلي؟ أقول لكم ليش صار معي ذاك اليوم طلعت الصباح رحة إلى المنطقة الصناعيه قريبه من الحي السكنين فيه اعمل صبي مكنيكي ورجعت بعد صلاة العصر إلى البيت عشان اروح مع أمي البحر لبيع ألعاب وحلويات فالم اجد أمي قالت اختي الاكبر راحة بدري اليوم وقلت أختي الأكبر بروح الملعب الكورة وبرجع فاطلعت من البيت فارحت إلى البقاله فااخت لهم عصير و جنبري و بسكوت بقيمت عشر ريال الذي وجدها من العمل فاكنت هذي يوميتي رجعت البيت فااعطيت الاقرض لي أختي وراحت الملعب لعبت وابصط فااذن المغبر صلينا بعد الصلاة في حلقه دخل المسجد جلس اسمع القصة فاحسيت بضيق في صدري فاخرجت من المسجد رجع إلى البيت فوجدت بعض من اصدقائي عملو عملتهم ورجعو وسط الملعب لي يتعشو فاجلست اتعشيت معاهم إذن العشاء قلت أنا مشي البيت فامشيت وأنا مشي اشوف خيال ابوي ياشار لي البيت خوفت وركض وابوي كان في منطقة تبعد عنا الف وميتن وخمسين كيولو فاصبني الرعب حين وصلت البيت فااعطيت الكهربا وقلت خير الله يجعل خير فادخلت البيت اسمع صوت اخواني واخواتي يبكون مشي إلى المطبخ دورت على شمعه وجد وحده اشعلته اتجهت اليهم وقلت لهم شوي تجي الكهربا وقالت اختي الاكبر مو عشان كده يبكون فاقلت عشان ايش قالت أمي مسكتها الشرطه فاقلت لها ابوي كلامتو قالت كلامنا وقال اصبرو اسبوع الجي راح يجي وقالت اختي الاكبر اخوانك جعنين لحظته انشليت وسل دمعتي كرهت كل شيء فاخرجت من البيت ورحت لي جميع المعرفنا واهلي لم يسعدني حته في حبت خبزه لم يعطوني حتا اوديه إلى الخوني واخواتي إلى في البيت جعنين يستنو اخوهم إلى في حسبت الاكبار يجيب اي شي ياكلو وكانت أنا شبعان فروحت استفرقت كل إلى في بطني مخليت شيء في بطني فاغبت عن الوعي لمدت ثلاثين دقيقه واصتيقت لم أستطيع النهوض فنظرت في سبيل موجود امامي فازحفت إلى السبيل للشراب ماء فاشربت  شوي اصطتعت الوقوف على رجلي فاتذكرت رجل صاحب ابوي قال لي ابوك ماراح بقاولي شي بس انت لزم تجي تقاولي أن احتجتو أي شيء انت واخونك لزم تجي تقالي حينه الساعة التاسعة مساء والمحل صاحب ابوي يبعد عني خمسة عشر كيولو فاركظ لاوصل المحل فاصرت اجري و ابكي تفكري مشوش ودمعي سيل واركظ حين وصلت الى المحل الذي يملكه صاحب ابوي المحل مقلق وانظر سيارته ذهب هناك انهرت كل شيء في فارجعت ركظ إلى الحي مكسور الخاطر قبل لادخل الحي نظرت يميني شفت بعظ اصدقائي ذهبين ليسرقو من الصناعيه ونظرت يسري شوفت رجل مسكين جلس يشحت فاسالت الله أن يسيرني إلى الطريق الصح فااتجهت يسار حينه لاعلم كم مشيت والدمع ملي عيني بس انظر امامي في الدور في ناس شحدون فاحمدالله انو خلني اجي مكان الشحده ولا رحت إلى السرقه الحمدالله في رجل شفني مندو طلعت من الحي صار مشي وري لم انتبه له وحين صممت اروح اشحد فا ندني الرجل قال لي واش فيك ضيع من بيتكم وقلت لا مني ضيع وقال طيب ليش تبكي من بديت الطريق فاقلت له إلى صار معي حينه قال لي خير مافعلت انك قررت تشحد ولا رحت تسرق فاقال لي اركب فاركبت راح إلى السوبر ماركيت شال جميع الماكلت تكفي لمدة شهر وراح إلى المطعم اخد أكل من المطعم فارحنه البيت نزل جميع الاقرض واعطه أختي الأكبر مئة ريال وقال هذا مشو حلكم فيه إلين ابوكم يجي وطلعت معه إلى السيارة فااعطني خمسين ريال وقال خليه معك أن جاء ابوكم فهي لك اون ماجاء اعطيه لاختك فاراح حينه شكرت الله و دعوت وقلت ياالله يامعين ياودود يارزق ياعطوف ياوحد يارحبم ياكريم ياعلم بي مافي القلوب أن صرت عمري ثمين املك اكبار دار للايتام في العالم في بلدي مرت ثلاث اشهر اتا ابوي الينا افترقت عن اخوني هم اخذهم ابوي إلى البيت عمي الأصقير وانا رحت إلى البيت خلتي الصغره فاصار لي الهم همين فاصرت اعمل عامل نظفه في الاسبوع أحصل على خمسين ريال واروح اعطيه إلى أختي الأكبر لاخل اخوني الصغار دترون بعض من ايام ومااكل شيء إلين ادبر واطلع الخمسين وأروح اعطيه اختي مرة  تسة اشهر بعدين صرت اروح إلى الحي كنه سكنين فيه وصرت ارواح  معه اصحاب إلي يرحون ليسرقو من الصناعيه مرة ثلاث اشهر حينه أتت أمي من بلدنا حينه احسستو ببعض الاطمانينه فاتراكت اصحابي الذي يسرقون حينه قالو لي راح نفضحك لو متكمل معنه وقلت لهم افضحون كونت محتاج عشان إخوتي سرق معكم وقالوا لي تخاف من امك وقلت أيوه اخاف من أمي ورجعو اكدو لي نضحوني فاتركتهم وفضحوني في الحي قالوا هذا حرمي تعرفون ماذا كنه نسرق مسجل سيارة وشحوروني لاجل ارجع اسرق معاهم ثاني من يوم لم اسرق حتى اليوم بس الذي سويته في الصغار مطردني حتى اليوم جميع الذي اعرفهم ينظروني باني سرق بس كلو عشان الروائيا التي رآها جدي و خالي الاكبر يعرفون أن الله أعطاني سر رجال الأعمال وهو الاشارة البشريا من يوم تبدا أن تنفذ السر فاعرف انك ملياردير أن تصرفت صح فاعلم انك سوفا تحكم العالم بي المال؟ الله عزوجل سيرني بعد جيت أمي من السفر مرة سته اشهور كانت امشي أنا وصديقي في جنوب المنطقه فجاءه دق أنظار الطورا إنو في حرب وكنا بعدين عن الحي آلتي سكنين فيه وشفنه سياره عسكريه اسرائيليه آتيا نحيتنا فاركظنه اتا رجل لم نعرفه أخرجته من الحي الي شفنه السياره العسكريا وقفنه جنب سفره اربوبايا وقته صديقي رآه أبوه وأبوي ذهبين بي سياره على الطريق السريع وقال أنتم الآن في أمان وتركنا ومشينه في طرف سور السفاره حينه نسمع رجل دخل السفاره يقول لنا استنو بنزل لكم لاتروحو في استنينه فاقال لي انت شكلك إلي مرتي الذي تقول عليه وقال لنا السر الاشارة البشريا بل كامل تعرفون الاشياء التي قله ما فرقاة احلامي مدة سبعة اشهر كل مااغمظ عيني أشوف الاشياء التي قله ووصفه لنا الرجل أعطاني السر تدرون ايش اتفقت انا وصديقي أنا قلت له راح استقبه الشعاب كلهم وهوقال أنا بسوي عكسك وقال ماراح تقدر تستقبيني معاهم وقلت له انت كمان استقبيك فااتفاقنه تعرفون إنو الذي صار معي كله من تدبير الشخص القاتل حتا مسكت الشرطه أمي وأبي ومرة سنوت فانتقلت من المنطقة إلى ولد فيها ورحنا منطقة ثانيا بس تعرفون أنواي شخص اصاحبه يخونني بس عشان شياين سر الملياردير الرئياء التي رآها جدي إلين صرت اجلس الحالي وصرت اتعرف على الأشخاص معرفه صطحيا بس كل الذي يدوار في راسي اروح بلدي بس تعرفون أن المنطقة الثاني التي رحت له قبلة اشخص كثر بعض منهم سكري وبعض طيب وبعض خين وبعض منهم محبوبن وبعض منهم مافيا وبعض عطوف؟ شفت الصعاب لاجل أفكر ماذا أفعل في المستقبل حين انفذ سرلاشارة البشريا في بلدي بس للاسف الحياة مصعب ومدرسه الذكي بعيش مبسوط مدا حياته والغبي بهين نفسه في الاخر تمنيت بعض من الأشخاص بس لو يعرفو ماذا في قلبي نحيتهم ماكن خن تعرفون انوالطريقه التي أستخدمه الشخص لي يبي يقتلني في الصغر لقت عرفته حين تعرفت عن المافيا عن قرب اقول لكم كيف تعرفت عن المافيا؟
اختلفت مع ابوي حين عرف اني ادخن و احشش فرشني و طردني من البيت وقته الساعة احدعشر ليل لم اعرف ابن أذهب واتجهت نحيت الصناعيه وتبعد الصناعيه عن المنطقة عشرين كيولو وأنا ريح فظل اخر حي في المنطقة ثم رأيت سيارة نزل عن طريق واطفا الانوار وراح اشوف انور شرطه بعيده شوي ظرب الكفر عليه فانزل من السيارة ويركض نحيتي وقال لي ابن ذهب قلت الصناعيه وقال لي استخبه إلين الشرطه تروح وري ارجع شيل الشنطه وانا اضيعهم واجيك الصناعيه واستخبيت بعيد عن الشنطه أتت الشرطه يلحقو الدوريات سحبت السيارة ورحو رجعت إلى الشنطه شلته وراحت الصناعيه وصلت الصناعيه إذن صلة الفجر في اتجهت المسجد إلين اشرقت الشمس فارحت ورڜه المكنيكي اعرفه وقلت له أنا مطروض من البيت أحصل معك عمل وقال لي كنت ادور عمل وعملت معه في سيارة شكله ماخره دخل الورڜه فارحت اخبات الشنطه لمدت اسبوع فاارسلتي المكنيكي إلى المطعم فارحت ووجدت الرجل يتغده شلت غداي واستنيته الرجل وطلع من المطعم الرجل ورحونا إلي الورشه وخرجت الشنطه وقال لي فتحت الشنطه وقلت لا قال لي ليش ماتفتح الشنطه وقلت له لاتعرف قال لي تعرف ايش دخل الشنطه قلت لا قال فيها الماس وفيها حشيش وفيها دورات وفيها مسدس سته ملئ وقال لي لوهربت بي الشنطه تكون غني وقلت له قدر الله شاء مفعل والله يبعدني عن حق الغير فأعطني جمسين الف دولار وذهب مرت شهر ونصف جاء الرجل عند پاب الورڜه ڨال لي اركب نخدو جولاه في المنطقة ونرجع ڤاركبت تدرو ليش ركبت عشان كان معا شي يهمني لفت نظري وبحبت القه اي شيء يفدني عن سر الاشاره البڜريا تعرفون چوله سميته‍ جولت العمر رحنه‍ پين دولتئن عربيتن ڜه‍رين تدريب التحمل لتعيش بدون اكل في الاسبوع وجبه وحد لمدت شهرين بعدين رحنه الدوله المجوره جلسنه أسبوع رجعنا الدوله كنا فيه رجعني عند باب الورڜه جلست سته اشهر فاشفني وحد اعتبرت صديق بس للأسف راح كلم ڜخص سگن جنب بيتنه اليوم الثاني چني الرجل بعد صلت الظهر اتفقنه السعا ثلاث في ليل نخذو چوله راح الرچل العسا احدعشر اتا ابي وأمي عند باب الورڜه فرحت معا ابي وأمي رجعت البيت پس تعرفون چوله إلي اخته فدتفن اگثر من سر الاشاره‍ البشريا فاجلست اتبع الشخص الذي حول يقتلني يحسبني مااعرفه بس هو الغبي مايدري اني مشي وراه بدعسه في احده المرت رميته في السجن ومعرف مين الي رمنه في السجن فاصار يدور وماعرف صرت مرتاح البال انو ماعرفني تدرون عشان إيش رميته في السجن عشان اعوظ أخوي ألصقير باحد ابناه اعوظ جزا من أخوي ألصقير تعرفون كيف اڨول گيف سرڨ من بنك وهرب كان يپي يرميه فيني گان هو وعئلات سكنين في المنطقة تبعد عنا الف ومئتان وخمسين كيولو ڤاعمل عمليته سرق انكفشو هو اتزكر انو في اورق في السياره فاحول يشيل الي يقدر يشيله فاشاف اورقي من ظمن الاورق فاترك اورقي دخل السياره وهرب شال عىلته واتا محفظه تتبع منطقتنا استخب فيها الين جاه ولد صار عمره أسبوع بلقت عنه واطحو به وادخلوه السجن مرته شالت العيال جبتهم عندنه فاربيت ولده لمدة ثلاث سنوات علمت ولده المشي علمته الكلام صارو اخونه يقولو له الي اخوهم ألصقير اته ولد دندوس؟ فاجاء ولم أظهر له شيء كني عبيط لم اعرف ڜي وصتقوني يفتكرون اني عبي http://Love


Become a Volunteer

With the aim of helping as many people as possible, we always lack enthusiastic volunteers. Please contact us for more info.

أنشئ موقعًا مجانيًّا على الويب باستخدام وردبرس.كوم
ابدأ